• ×

08:29 مساءً , الأحد 5 يوليو 2015

رسالة الترحيب

نرحب بكم في صحيفة سدوان الإلكترونية وهي صحيفة الكترونية سعودية هدفها نقل الحدث بمهنية ومصداقية خدمة للوطن والمواطن وندعوكم جميعا بمشاركتنا باقلامكم المميزه من خلال مركز البريد

أخبار مثبتة

أخبار منوعة

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، في تقريرها عن حالة الطقس، السبت (4 يوليو 2015)، نشاطًا للرياح المثيرة للأتربة والغبار، يؤدي إلى تدنٍّ في مدى الرؤية..

07-04-2015 | 0 | 0 | 36

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على مشاركة وتعاون فضيلة الشيخ الدكتور حسن بن عبدالحميد بخاري عضو هيئة التدريس..

07-04-2015 | 0 | 0 | 34

أعلن الديوان الملكي، اليوم السبت، وفاة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، ومن المقرر أن يصلى عليه بعد صلاة التراويح مساء اليوم..

07-04-2015 | 0 | 0 | 44

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، مقتل المطلوب الأمني يوسف الغامدي في تبادل لإطلاق النار مع رجال الأمن بالطائف أثناء محاولة القبض عليه.

07-04-2015 | 0 | 0 | 17

أعلن الأمير الوليد بن طلال عن تبرعه بـ 10 آلاف مسكن و10 آلاف سيارة على مدار السنوات العشر المقبلة، داعيا الراغبين من المواطنين إلى التقديم عليها عبر الموقع..

07-04-2015 | 0 | 0 | 18

أعلنت لجنة القبول المركزية التابعة لقيادة القوات البرية الملكية السعودية، عن فتح باب القبول والتسجيل بسلاح المدرعات لعدد 600 طالب من حملة الثانوية العامة.

07-04-2015 | 0 | 0 | 16

أثار إعلان جامعة تبوك أمس عن الأرقام النهائية للمقبولين لدراسة الماجستير ضمن برنامج التعليم الموازي للعام المقبل عديدا من التساؤلات، كونه جاء عقب قرار وزارة..

07-04-2015 | 0 | 0 | 17

كشف المهندس فضل الجهوري -رئيس المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل- عن ملاحظات أثارها التسجيل الإلكتروني لحجاج الداخل، أهمها أنه يؤدي إلى اختلاط الحجاج داخل..

07-03-2015 | 0 | 0 | 67

حددت وزارة التعليم الأحد المقبل الموعد الأخير لاستكمال بيانات حملة الدبلومات الصحية، ضمن الجهود الحثيثة لاستكمال إجراءات ترشيح مجتازي برنامج إعادة تأهيل حملة..

07-03-2015 | 0 | 0 | 57

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى جدة مساء اليوم، قادماً من المدينة المنورة.

07-03-2015 | 0 | 0 | 62

يكثر بين الفينة والأخرى حديث البعض عن عدم صحة موعد صلاة الفجر الموجود في تقاويم الدول الإسلامية، وأنه متقدم على الوقت الحقيقي، وأن الأذان يُرفع قبل وقته والسماء ما..

07-03-2015 | 0 | 0 | 54

أعلنت لجنة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية بالرياض أنه تم إعلان نتائج القبول للطالبات في الجامعات الحكومية بمدينة الرياض في كافة التخصصات بعد إجراء..

07-03-2015 | 0 | 0 | 57

دعت وزارة الخدمة المدنية (5256) متقدماً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 18 - 30 / 8 / 1436هـ، يمثلون من تم ترشيحهم مبدئياً للمطابقة النهائية..

07-03-2015 | 0 | 0 | 35

يسر الفريق الدعوي بسدوان برعاية مكتب الدعوه بتنومه دعوتكم لحضور حفل اختتام المسابقه الرمضانية السادسة بسدوان 1436هـ

07-03-2015 | 0 | 0 | 83

صدر قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفضي بتكليف الاستاذ عبدالله بن سعد بن على الاسمري مديرا لمستشفى الفرشة العام

07-02-2015 | 0 | 0 | 86

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية صدور توجيه خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله بصرف مليار وثمانمائة مليون وتسعمائة وسبعة عشر ريالاً لمستفيدي الضمان الاجتماعي..

07-02-2015 | 0 | 0 | 73

أصدر وزيرُ التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل، الأربعاء (1 يوليو 2015)، قرارًا باعتماد تطبيق فصول للموهوبين في مدارس التعليم العام، ابتداء من الفصل الأول للعام..

07-02-2015 | 0 | 0 | 57

وجّه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل، مديري التعليم بالمناطق والمحافظات بجنوب المملكة، بضرورة اتخاذ التدابير والخطط البديلة مع مطلع العام الدراسي القادم..

07-01-2015 | 0 | 0 | 90

ذكرت مصادر صحفية متعددة أن وزارة التعليم قررت إلغاء ما يعرف ببرامج التعليم الموازي في الجامعات اعتباراً من العام المقبل بحجة ضعف مخرجاته وعدم الحاجة له، مشيرة إلى..

07-01-2015 | 0 | 0 | 80

التقويم

يوليو 2015
حنثرخجس
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31

جديد كُتاب صحيفة سدوان المقالات

بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري

. . كنت ولازلت في تعبيري مجتهدا نحو تفعيل الدور...


بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الأسمري

. . لعل الحديث عن البلدية وادوارها اصبح مجرد...


بواسطة : ابو محمد منصور الاسمري

. . اطلعت على رد الاخ رئيس لجنة التنمية...


بواسطة : ابو محمد منصور الاسمري

. . دار بيني واحد مسؤلي لجنة التنمية الاجتماعية...


بواسطة : سعود المصيبيح

. . كان سمو ولي العهد حفظه الله وهو يتنقل بين...


بواسطة : البروفيسور عوض الأسمري

. . أ.د. عوض الاسمري دور المملكة العربية...


بواسطة : البروفيسور عوض الأسمري

. . أ.د. عوض الاسمري آثرنا الله سبحانه...


بواسطة : البروفيسور عوض الأسمري

. . بنظرة تصاحبها العبرة والشفقة على حال أمة أنا...


بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الاسمري

. . منطقة بللسمر تلك الجوهرة التي تقع على سلسلة...


بواسطة : صالح بن محمد بن حمود الاسمري

. . يقول المثل كثر الدق يفك اللحام ، الا لحام...


القوالب التكميلية للأخبار

القوالب التكميلية للمقالات

مواقيت الصلاة

المملكة العربية السعودية - مكة


الفجر4:16 am
شروق الشمس5:43 am
الظهر12:25 pm
العصر3:43 pm
غروب الشمس7:07 pm
المغرب7:07 pm
العشاء8:37 pm

Rss قاريء

محتويات أقسام المقالات

ابو محمد منصور الاسمري

بلدية بللسمر وطموح الأهالي

بواسطة : ابو محمد منصور الاسمري

. . خطت بلدية بللسمر خطوات جيده في تطوير...


البروفيسور عوض الأسمري

رثاء الشيخ آل جبل

بالأمس القريب فارقنا احد الأحبة إلى الرفيق...


سعود المصيبيح

منتصرون بإذن الله

بواسطة : سعود المصيبيح

قد تكون هذه أول حرب تقودها بلادي منذ أن وعيت على...


عبدالله بن معتق الاسمري

ازمات تبحث عن حلول

..مع شديد اﻻسف ندور في حلقه فارغه نبحث عن اسباب...


ظافر بن سعد الاسمري

إنَّ الغلو ملة واحدة

بواسطة : ظافر بن سعد الاسمري

. . الحمدلله وحدة والصلاة والسلام على رسول...


عبدالله بن سعيد بن عبدالرحمن بن سليمان الاسمري

حادث القديح جرم إرهابي وعدوان..

بواسطة : عبدالله بن سعيد بن عبدالرحمن بن سليمان الاسمري

. .   حادث القديح الإرهابي يعد جريمة من ابشع...


عبدالله بن غرامه الاسمري

بلدنا مستهدف

بواسطة : عبدالله بن غرامه الاسمري

. . بلدنا مستهدف وتفجير القديح حلقة من ضمن حلقات...